اعلان الهيدر

SmadAV 2020 rev 13.5 اخر تحديث لبرنامج الحماية مع سريال التفعيل

حميل برنامج Smadav Pro كامل للحماية من الفيروسات






معنا في هذا المقال برنامج Smadav Pro 2020 كامل بالتفعيل (سماداف) للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتروجان وفيروسات الشورت كت وفيرس الأوتوران في الوقت الحقيقي.


برنامج Smadav Antivirus هو برنامج حماية صغير الحجم له شهرة عالمية في مجال الحماية والقضاء على الفيروسات بجميع أنواعه التي قد تضر بالجهاز وبنظام التشغيل وهو برنامج قوى جدا في الحماية في الوقت الحقيقي للحماية من مخاطر الفلاش ميمورى وكروت الميمورى للوقاية من انتقال الفيروسات منها إلى جهازك.
كما يقوم برنامج سماداف Smadav Pro 2020 بعمل فحص قوى للجهاز والنظام والقرص الصلب وإزالة أى فيروسات قد أصابت الجهاز في وقت سابق والعمل على القضاء عليها نهائيا وتنظيف أثارها. وهو يحميك من مخاطر فيروسات رانسوم وير والحماية من فيروس WannaCry الشهير بفيروس الفدية والذي يقوم بتشفير ملفاتك ومنعك من الوصول إليها. وهناك موضوع كامل عن فيروس WannaCry على موقع الاكاديمية يشرح هذا الفيرس اللعين وأضراره والوقاية منه.برنامج Smadav Pro يعمل في خلفية الجهاز لمراقبة أى تغييرات او تهديدات قد تضر بالجهاز والعمل على رصدها والوقاية منها في الوقت الذي يستدعى تدخل البرنامج بدون أى تدخل منك. فهو يراقب الفلاشات أثناء توصيلها بجهاز الكمبيوتر ويقوم بفحصها تلقائياً وحجب وإزالة أي فيروسات قد تنتقل منها إلى جهاز الكمبيوتر في الوقت الحقيقي.

برنامج ازالة الشورت كت وفيروس اوتوران Smadav Pro

كما أن برنامج Smadav (سماداف) برنامج رائع للحماية من فيروس الشورت كت والذي يتسبب في إخفاء الملفات تماما وإظهار اختصار شورت كت فقط لها سواء على الفلاشة أو الهارد أو حتى كروت الميمورى كما يعمل برنامج سماداف على حذف فيروس الشورت كت نهائيا من الجهاز بالكامل، ويقوم أيضا بحماية جهازك من مخاطر فيروس اوتورن Autorun الشهير والذي ينتقل بشكل كبير من خلال الفلاشات إلى أجهزة الكمبيوتر.


برنامج Smadav Pro 2020 كامل مصنف ضمن برامج الحماية الثانوية والتي تعمل جنباً إلى جنب مع برامج الحماية الأساسية مثل: برنامج أفاست Avast، برنامج ايست انترنت سيكيورتى Eset Internet Security وأيضا ايسيت اندبوينت Eset Endpoint، وبرنامج كاسبر، وبرنامج ايه في جى AVG وغيرهم من البرامج الأخرى، فهو يعمل مع أى برنامج حماية آخر على الجهاز بدون أي تعارض بينهم نهائياً.





رابط التحميل تجدونه على قناتي اسفل الفيديو :
اضغط على الصورة :
https://www.youtube.com/watch?v=tGVTN8TNNn0




take softs
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع البرامج الكاملة .

جديد قسم : برامج الحماية

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله